كرّم مدير عامّ الشؤون الصحية بمنطقة عسير خالد بن عائض عسيري، عددًا من المنشآت الصحية؛ نظير حصولها على شهادة الاعتماد من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية "سباهي"، بعد استكمال معايير الاعتماد.
وشَمِل التكريم (11) مركزاً صحياً وهي: مركز صحي خميس مطير، ومركز صحي الملاحة، ومركز صحي تمنية، ومركز صحي ابن سينا، مركز صحي محايل، مركز صحي الحبيل، مركز صحي عبل، مركز صحي فرشاط، مركز صحي سبت تنومة، مركز صحي طريب، مركز صحي سراة عبيدة.
كما شمل التكريم مستشفى أبها للولادة والأطفال، إضافة إلى المختبر الإقليمي بعسير.
اقرأ أيضًا: مستشفى عسير يُقيم فعالية الزواج الصحي
وأثنى مدير صحة عسير، على جهود القائمين على تلك المنشآت، ما أثمر في حصولهم على الاعتماد، مؤكداً استمرار الحرص على التطوير والمحافظة على معايير الجودة لتقديم أرقى الخدمات للمستفيدين.


