صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

قصتها أصبحت حديث مواقع التواصل.. لماذا رفعت سعودية راية بيضاء في نجران؟

فريق التحريرالإثنين 9 مايو 2022
Xf
قصتها أصبحت حديث مواقع التواصل.. لماذا رفعت سعودية راية بيضاء في نجران؟
رفعت والدة القاتل محمد صالح أبوخشم الراية البيضاء لأهل الضحية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مصورًا انتشر بشكل واسع خلال الساعات الماضية، لا سيما في نجران لعفو أم عن قاتل ابنها ورفضها الدية.

ورفعت والدة القاتل محمد صالح أبوخشم الراية البيضاء لأهل الضحية الذين عفوا عن ابنها من القصاص، دون شرط في قضية استمرت 18 سنة دون حل.

اقرأ أيضًا: «السجون» تبدأ تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام

وأظهرت مقاطع مصورة انتشرت كالنار في الهشيم، تجمعًا كبيرًا من وجهاء القبائل مع ذوي القتيل ووجهاء قبيلته، وحوارًا بين الطرفين قبل الإعلان عن العفو الذي أعقبته الأهازيج والدعاء تعبيرًا عن الفرح بتلك النهاية.

يُشار إلى أن تفاصيل الجريمة تعود إلى أكثر من 18 عامًا مضت؛ حيث تلقى ذوو المجني عليه عروضًا بمئات الملايين وشيكات مفتوحة مقابل العفو إلا أنهم اختاروا لاحقًا الإقدام على تلك الخطوة مجانًا، متنازلين عن دم ابنهم دون أي مطالب، فرُفعت الرايات البيضاء لآل شثين خاصة وآل معجبة عامة لعفوهم عن الجاني محمد بن صالح أبوخشم، وسط فرحة كبيرة عمت الجموع.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً