صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وكيل «الداخلية»: ملتقى إمارات المناطق يهدف للاستفادة من التجارب الناجحة

فريق التحريرالخميس 1 أغسطس 2024
Xf
وكيل «الداخلية»: ملتقى إمارات المناطق يهدف للاستفادة من التجارب الناجحة
المهندس عبد الله الربيعة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال وكيل وزارة الداخلية لشؤون المناطق، المهندس عبد الله الربيعة، إن الملتقى السنوي الـ 4 لإمارات المناطق يهدف للاستفادة من التجارب الناجحة لإمارات المناطق وتعزيز دور مختلف الجهات في خدمة المجتمع.

وأضاف الربيعة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الإخبارية"، أن الملتقى السنوي يشمل عددًا من الجلسات والحوارات تشارك فيها إمارات المناطق والمختصين من الجهات المعنية للاستفادة من التجارب في المناطق.

وأشار إلى أن  الملتقى السنوي الـ 4 لإمارات المناطق يصاحبه ملتقى وطني للجمعيات والمؤسسات الأهلية التي تشرف عليها وزارة الداخلية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً