صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط 11 مخالفًا لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في تبوك

فريق التحريرالإثنين 23 يونيو 2025
Xf
ضبط 11 مخالفًا لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب في تبوك
القوات الخاصة للأمن والحماية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت القوات الخاصة للأمن والحماية عن ضبط (11) مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة، لاستغلالهم الرواسب بمنطقة تبوك

وأشارت القوات إلى ضبطت (11) معدة تستخدم في نقل الرمال وتجريف التربة يعمل عليها (11) مقيمًا من الجنسيات اليمنية والباكستانية والهندية، لافتة إلى تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم. 

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً