صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

نائب وزير الخارجية يستقبل القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى المملكة

فريق التحريرالأربعاء 10 يونيو 2026
Xf
نائب وزير الخارجية يستقبل القائم بأعمال السفارة الأمريكية لدى المملكة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، بمقر الوزارة في الرياض اليوم، القائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة السيدة أليسون ديلورث.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، ومناقشة المستجدات الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً