صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الطاقة: المملكة ستتوسع في الهيدروجين النظيف.. وأرامكو لديها أدنى انبعاثات من الميثان

فريق التحريرالجمعة 11 نوفمبر 2022
Xf
وزير الطاقة: المملكة ستتوسع في الهيدروجين النظيف.. وأرامكو لديها أدنى انبعاثات من الميثان
وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، إن «أرامكو» لديها أدنى انبعاثات من غاز الميثان، مشيرًا إلى أن الشركة لم تتعهد بشيء ثم تخلفت عن أدائه.

وأضاف وزير الطاقة، في كلمته بمنتدى مبادرة السعودية الخضراء 2022، على هامش قمة المناخ كوب 27، أنه سيتم التوسع في نطاق استخدام الهيدروجين النظيف في المملكة، وأنه يتم التعاون مع ألمانيا وبريطانيا ودول أخرى في الهيدروجين.

وتابع وزير الطاقة قائلًا إن العالم بحاجة لمعايير واضحة بشأن جودة الهيدروجين، وإننا ملتزمون بالمعايير الخاصة بالهيدروجين النظيف.

وأشار وزير الطاقة إلى أنه يمكننا أن نصبح نموذجًا بشأن مساهمة الهيدروجين في التنقل، موضحًا أنه سيتم تعزيز العمل في ملف الوقود النظيف مع إفريقيا وشرق آسيا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً