أكد المركز الوطني للأرصاد، أمس الاثنين، أن الدمام والأحساء سجلتها أعلى درجة حرارة في المملكة بمعدل 47 درجة مئوية.
وأضاف المركز، عبر تويتر، أنه تم تم تسجيل 46 درجة مئوية في القيصومة ووادي الدواسر، وتم تسجيل 45 درجة مئوية في شرورة والقصيم.
وأكمل المركز الوطني للأرصاد، أنه تم تسجيل 44 درجة مئوية في كل من، المدينة المنورة والرياض، والدوادمي.