صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

الأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة

فريق التحريرالثلاثاء 29 أغسطس 2023
Xf
الأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة
ارتفاع درجات الحرارة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد المركز الوطني للأرصاد، أمس الاثنين، أن الدمام والأحساء سجلتها أعلى درجة حرارة في المملكة بمعدل 47 درجة مئوية.

وأضاف المركز، عبر تويتر، أنه تم تم تسجيل 46 درجة مئوية في القيصومة ووادي الدواسر، وتم تسجيل 45 درجة مئوية في شرورة والقصيم.

وأكمل المركز الوطني للأرصاد، أنه تم تسجيل 44 درجة مئوية في كل من، المدينة المنورة والرياض، والدوادمي.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً