شكر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على إعادة تأكيده، اليوم الأحد، خلال كلمته في افتتاح القمة الخليجية التاسعة والثلاثين على موقف السعودية الثابت تجاه القضية الفلسطينية.
وقال الرئيس الفلسطيني، إن موقف خادم الحرمين الشريفين الذي نقدِّره ونحترمه ليس جديدًا؛ حيث إن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين هي السند الدائم والداعم للقضية الفلسطينية.
وكان خادم الحرمين الشريفين، قال خلال كلمته في افتتاح القمة الخليجية التاسعة والثلاثين في الرياض، اليوم: "إن السعودية تواصل الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية في المحافل الدولية، وتحتل القضية الفلسطينية مكان الصدارة في اهتماماتنا وتسعى لحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة، بما في ذلك إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، وأطالب المجتمع الدولي باتخاذ التدابير اللازمة لحماية الشعب الفلسطيني".
