صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون: الرياض أصبحت مركزًا محوريًّا لصناعة الإعلام في المنطقة

فريق التحريرالثلاثاء 20 فبراير 2024
Xf
رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون: الرياض أصبحت مركزًا محوريًّا لصناعة الإعلام في المنطقة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون، محمد الحارثي، إن «الإعلام جزء من حراك السعودية نحو التطور».

وأشار «الحارثي»، خلال افتتاح المنتدى السعودي للإعلام بنسخته الثالثة في الرياض، إلى أن «الرياض أصبحت مركزًا محوريًا لصناعة الإعلام في المنطقة».

وتابع: خصصنا جلسات حول مواءمة التقنية وتطويرها لمجال الإعلام، وسنطرح حزمة من المبادرات والشراكات في المنتدى السعودي للإعلام.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً