صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

جامعة جازان توافق على تعيين 71 وابتعاث 36 عضو هيئة تدريس

منحت درجة الماجستير لعدد من الطلبة

علي الجريبيالإثنين 7 أكتوبر 2019
Xf
جامعة جازان توافق على تعيين 71 وابتعاث 36 عضو هيئة تدريس

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وافقت جامعة جازان على تعيين 71 من أعضاء هيئة التدريس السعوديين بدرجة معيد وأستاذ مساعد، وابتعاث وتمديد بعثة لـ36 من المعيدين والمحاضرين من الجنسين للحصول على درجتي الماجستير والدكتوراه في تخصصات متنوعة.

جاء ذلك خلال الجلسة الثانية للعام الجامعي 1440/1441هـ، التي عقدها مجلس الجامعة، برئاسة مدير الجامعة الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، وحضور الدكتور محمد بن عبد العزيز الصالح الأمين العام للجنة المؤقتة القائمة بأعمال مجلس التعليم العالي، ووكلاء الجامعة وعمداء وعميدات الكليات، صباح اليوم الإثنين.

كما اعتمد المجلس منح درجة الماجستير لعدد من طلاب وطالبات الدراسات، واعتماد التقرير السنوي للجامعة للعام الجامعي 1439/1440هـ، والموافقة على ندب وإعارة ونقل عدد من أعضاء هيئة التدريس.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً