صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

آل الشيخ يناقش أوجه العمل المشترك في التعليم الرقمي مع الوزير الثاني للتعليم بسنغافورة

فريق التحريرالسبت 3 سبتمبر 2022
Xf
آل الشيخ يناقش أوجه العمل المشترك في التعليم الرقمي مع الوزير الثاني للتعليم بسنغافورة
وزير التعليم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

التقى وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ الوزيرَ بمكتب رئيس الوزراء والوزير الثاني للتعليم في جمهورية سنغافورة الدكتور محمد مالي بن عثمان، خلال مشاركة معاليه في اجتماع وزراء تعليم دول مجموعة العشرين في مدينة بالي الإندونيسية.

واستعرض وزير التعليم مع وزير التعليم الثاني السنغافوري إمكانية تعزيز التعاون في مجال تطوير التعليم العام، والبحث العلمي والتعليم الجامعي، ودعم أوجه العمل المشترك في التعليم الرقمي.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم: رؤية 2030 وضعت أهدافًا طموحة وشاملة لدعم العملية التعليمية

يأتي ذلك في ظل ما تتمتَّع به المملكة من بنية رقمية قوية أسهمت في تسريع عملية التحوُّل الرقمي، إلى جانب تبادل الخبرات والتجارب والممارسات في مجال التعليم عن بُعد والتعليم المدمج.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً