صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القنصلية في قوانجو تدعو المواطنين لسرعة مغادرة الصين لاستمرار تفشي كورونا

طالبت الراغبين في القدوم بالتريُّث

فريق التحريرالأحد 26 يناير 2020
Xf
القنصلية في قوانجو تدعو المواطنين لسرعة مغادرة الصين لاستمرار تفشي كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

دعت قنصلية المملكة العربية السعودية في قوانجو، جميع المواطنين الموجودين في الصين بالمغادرة؛ نظرًا لاستمرار تفشي فيروس كورونا الجديد.

وقالت القنصلية في بيان لها، اليوم الأحد: «حرصًا من القنصلية على سلامة كل المواطنين ونظرًا لاستمرار تفشي فيروس كورونا الجديد في جمهورية الصين الشعبية، تأمل القنصلية من المواطنين الموجودين في الصين بالمغادرة لمن يرغب في ذلك، حفاظًا على سلامتهم».

وتابعت القنصلية، في بيانها: «نأمل من المواطنين في المملكة والراغبين بالقدوم إلى الصين لأي غرض كان (عمل أو دراسة أو زيارة) بالتريث في ذلك».

اقرأ ايضا :

القنصلية في هونج كونج تحذر من فيروس كورونا الصيني

«فيديوجراف».. الصحة: 5 إجراءات احترازية لمنع تسلل فيروس كورونا إلى المملكة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً