أوضح د. أمين جدو استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير بمدينة الملك سعود الطبية تفاصيل نجاح المدينة في إجراء أول عملية لشق عضلة المريء دون جراحة.
وأضاف استشاري أمراض الجهاز الهضمي لـ «الإخبارية»، أن الحالة لشاب يبلغ من العمر 28 عاما، وكان يعاني صعوبة في البلع ووصل إلى مرحلة شديدة يتعذر معها انتظام الأكل.
وأكمل، أن المريض وصل إلى مرحلة متقدمة وبعد إجراء الفحوصات والتحاليل تبين ارتخاء العضلة الدائرية حول صمام المعدة، وبعد تشخيص الحالة تم إجراء العملية، من خلال منظار الجهاز الهضمي.
استشاري أمراض الجهاز الهضمي والكبد والمناظير بـ #مدينة_الملك_سعود_الطبية د.أمين جدو يتحدث عبر @alekhbariyatv عن نجاح المدينة في إجراء أول عملية لشق عضلة المريء دون جراحة.
— مدينة الملك سعود الطبية (@ksmcmedia) November 6, 2023
pic.twitter.com/27niaRpgSx