التقى وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء ومبعوث شؤون المناخ عادل بن أحمد الجبير، في العاصمة الكوستاريكية سان خوسيه، اليوم، وزيرَ الطاقة والمناخ لجمهورية كوستاريكا فرانز تاتنباخ، وذلك خلال زيارة معاليه الرسمية للجمهورية.
وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى مناقشة المواضيع المتعلقة بالبيئة والتغير المناخي بما في ذلك مبادرتا السعودية الخضراء والشرق الأوسط الأخضر.
حضر اللقاء مدير عام مكتب وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء السفير خالد بن مساعد العنقري.
