صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مجلس الوزراء يصدر قرارًا بترقية 6 مسؤولين

فريق التحريرالثلاثاء 7 سبتمبر 2021
Xf
مجلس الوزراء يصدر قرارًا بترقية 6 مسؤولين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أصدر مجلس الوزراء، في جلسته التي ترأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، قراراً بترقية 6 أشخاص، في وظائف مختلفة.

تمَّت ترقية إبراهيم بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن زيد إلى وظيفة (مدير عام الشؤون المالية) بالمرتبة الرابعة عشرة ب"وزارة الداخلية".

وترقية منصور بن عبدالله بن بين الروقي إلى وظيفة (مدير عام إدارة شؤون الوافدين ) بالمرتبة الرابعة عشرة ب"وزارة الداخلية".

وتمت ترقية فهيد بن مشنان بن مبارك الدوسري إلى وظيفة (مستشار أمني) بالمرتبة الرابعة عشرة ب"الأمن العام".

كما تمت ترقية زيد بن إبراهيم بن محمد الشبل إلى وظيفة (مستشار مالي) بالمرتبة الرابعة عشرة "بالديوان العام للمحاسبة".

وترقية المهندس فارس بن عبدالعزيز بن عبدالله بن فارس إلى وظيفة (مدير عام مكتب الرئيس) بالمرتبة الرابعة عشرة ب"ديوان المظالم".

وترقية محمد بن احغمد بن محمد الناخبي إلى وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة الرابعة عشرة ب"ديوان المظالم".

اقرأ أيضًا:

بالأسماء.. مجلس الوزراء يوافق على ترقيات للمرتبة الـ «14»

إقرار نظام الانضباط الوظيفي وإجراءات لحماية الأراضي السعودية.. 7 قرارات جديدة لمجلس الوزراء

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً