صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ضبط 15 مخالف لنظام البيئة من 4 جنسيات مختلفة لاستغلالهم الرواسب في الرياض

فريق التحريرالثلاثاء 27 يناير 2026
Xf
ضبط 15 مخالف لنظام البيئة من 4 جنسيات مختلفة لاستغلالهم الرواسب في الرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 15 مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسيات الباكستانية، والهندية، والإثيوبية، واليمنية، لاستغلالهم الرواسب في منطقة الرياض، وتم تطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.

وأوضحت القوات الخاصة للأمن البيئي أنها ضبطت 23 معدة تستخدم في تجريف ونقل التربة.

وحثت القوات على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً