صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

جامعة الملك سعود تطلق حملة لمجابهة «سرطان الثدي»

عبر كلية الآداب بالتعاون مع جمعية زهرة

فريق التحريرالأربعاء 23 أكتوبر 2019
Xf
جامعة الملك سعود تطلق حملة لمجابهة «سرطان الثدي»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

نظمت كليه الآداب في جامعة الملك سعود، فعالية لحملة التوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، تحت إشراف كلية التمريض بالجامعة.

جاء ذلك بالتعاون مع جمعية زهرة، بحضور الأميرة بنت فيصل آل سعود في البهو الرئيسي بالجامعة، ابتداءً من الساعة 9 صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

وشاركت الكلية بالتعاون مع قسم الدراسات الاجتماعية وقسم الإعلام وقسم علم المعلومات.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً