صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

إغلاق جسر الملك فهد بالأحساء 4 أيام لأعمال الصيانة وتحديد مسارات بديلة

فريق التحريرالثلاثاء 30 سبتمبر 2025
Xf
إغلاق جسر الملك فهد بالأحساء 4 أيام لأعمال الصيانة وتحديد مسارات بديلة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت أمانة الأحساء، بالتعاون مع إدارة مرور المحافظة، بدء أعمال صيانة ورفع كفاءة جسر تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك سلمان، ابتداءً من يوم الأربعاء 1 أكتوبر 2025م ولمدة أربعة أيام.

وأوضحت الأمانة أنه سيتم إغلاق الجسر للقادمين من اتجاه الشرق والمتجهين إلى إشارة أمانة الأحساء، مع توفير مسارات بديلة للوصول إلى مجمع الدوائر الحكومية، وذلك عبر شارع الخدمة المجاور للمعهد المهني الصناعي، ثم طريق الملك سلمان بجوار محطة القطار "سار"، والاتجاه يميناً من خلال الدوار العلوي لميدان عين نجم.

ودعت الأمانة المواطنين والمقيمين إلى التعاون والالتزام بالتعليمات المرورية المؤقتة، حفاظاً على السلامة العامة وضمان انسيابية الحركة المرورية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً