أعلنت أمانة الأحساء، بالتعاون مع إدارة مرور المحافظة، بدء أعمال صيانة ورفع كفاءة جسر تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك سلمان، ابتداءً من يوم الأربعاء 1 أكتوبر 2025م ولمدة أربعة أيام.
وأوضحت الأمانة أنه سيتم إغلاق الجسر للقادمين من اتجاه الشرق والمتجهين إلى إشارة أمانة الأحساء، مع توفير مسارات بديلة للوصول إلى مجمع الدوائر الحكومية، وذلك عبر شارع الخدمة المجاور للمعهد المهني الصناعي، ثم طريق الملك سلمان بجوار محطة القطار "سار"، والاتجاه يميناً من خلال الدوار العلوي لميدان عين نجم.
ودعت الأمانة المواطنين والمقيمين إلى التعاون والالتزام بالتعليمات المرورية المؤقتة، حفاظاً على السلامة العامة وضمان انسيابية الحركة المرورية.
إعلان هام 📢
— أمانة الأحساء (@Alahsamun) September 30, 2025
تعلن #أمانة_الأحساء بالتعاون مع إدارة مرور الأحساء عن البدء في أعمال صيانة ورفع كفاءة جسر تقاطع طريق الملك فهد مع طريق الملك سلمان. سيتم إغلاق جسر الملك فهد للقادمين من اتجاه الشرق والمتجهين إلى إشارة أمانة الأحساء، ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 1 #أكتوبر 2025م،… pic.twitter.com/HCC5jQpwZn
