صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 50 طنًّا من التمور هدية المملكة لنيجيريا

فريق التحريرالخميس 8 يونيو 2023
Xf
مركز الملك سلمان للإغاثة يسلم 50 طنًّا من التمور هدية المملكة لنيجيريا
جانب من تسليم هدية المملكة من التمور

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، 50 طنًّا من التمور هدية المملكة لجمهورية نيجيريا الاتحادية.

وسلّم المساعدات – نيابة عن المركز - سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية نيجيريا فيصل بن إبراهيم الغامدي، لمديرة إدارة الأقاليم بوزارة الخارجية النيجيرية السفيرة جانيت أوليسا، بحضور مدير إدارة الشرق الأوسط والخليج بوزارة الخارجية النيجيرية السفير صالحو رحمات أبو بكر، وفريق من المركز، وذلك في العاصمة أبوجا.

وتأتي هذه الهدية من التمور ضمن الدور الإنساني الذي تقوم به المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم الدول الشقيقة والصديقة بمختلف المجالات.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً