أوضح وليد الشويرد مدير إدارة الزراعة بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة الشرقية ، أهداف إطلاق فعالية "إنتاج العسل والتمر".
وأضاف الشويرد، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية، أن أهداف إطلاق المبادرة في المنطقة تتمثل في، تعزيز هذين المنتجين محليا، ورفع كفاءتهما عبر تشجيع النحالين والمزارعين على تسويق منتجاتهم.
وأكمل مدير الإدارة، وأكمل أن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة يسعى إلى عقد مثل هذه الفعاليات، ونفذنا العام الحالي أربعة فعاليات في القطيف والجبيل والخفجي والخبر.
مدير إدارة الزراعة بفرع وزارة البيئة في الشرقية وليد الشويرد: هدف إطلاق فعالية "إنتاج العسل والتمر" في المنطقة تعزيز هذين المنتجين محليا، ورفع كفاءتهما عبر تشجيع النحالين والمزارعين على تسويق منتجاتهم#الإخبارية | #نشرة_النهار pic.twitter.com/X3CJWZBvKR
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) December 26, 2024