أكد والد الطفل المفقود مشاري حاتم، في تصريحات لـ«عاجل»، أنه تم العثور عليه بصحة جيدة في مركز شرطة حي النزهة قبل قليل.
وكان والد الطفل مشاري بن ياسر عبدالوهاب حاتم، ناشد الجميع بالبحث عن ابنه البالغ من العمر 14 عامًا، والذي اختفى عن الأنظار فجأة بعد خروجه من منزل الأسرة بحي الصفا بجدة فجر اليوم، مشيرًا إلى أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة.
اقرأ أيضًا:
«العنف الأسري» يحذر من سلوكيات مؤذية للأطفال ويحث بالإبلاغ عن مرتكبها
