صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير التعليم: نفتخر بالإشادة الملكية الكريمة بما تحقق من منجزات في التعليم

فريق التحريرالخميس 30 ديسمبر 2021
Xf
وزير التعليم: نفتخر بالإشادة الملكية الكريمة بما تحقق من منجزات في التعليم

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أشاد الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ وزير التعليم بالخطاب الملكي لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، خلال أعمال السنة الثانية من الدورة الثامنة لمجلس الشورى، أمس الأربعاء.

وقال وزير التعليم، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: مضامين الخطاب الملكي الكريم أمام مجلس الشورى؛ تأكيد على ثوابت الدولة، ومنجزات رؤية الوطن وقيادته.

وأضاف: «نفتخر بالإشادة الملكية الكريمة بما تحقق من منجزات في التعليم؛ بتوجيه ودعم القيادة الرشيدة -حفظها الله-، وسنواصل العمل مع زملائي وزميلاتي من منسوبي التعليم لتحقيق تطلعاتهم».

اقرأ أيضًا

وزير الداخلية: إشادة خادم الحرمين بجنودنا البواسل أكبر تقدير وحافز وداعم

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً