صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الأمريكي

فريق التحريرالجمعة 8 نوفمبر 2024
Xf
وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من نظيره الأمريكي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الولايات المتحدة الأمريكية أنتوني بلينكن.

وجرى خلال الاتصال، مناقشة المستجدات الإقليمية، وتداعياتها الأمنية والإنسانية، والجهود المبذولة بشأنها.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً