صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

إجلاء سكان عمارة بعرعر بعد اشتعال شقة بسبب مدخنة كهربائية

والدفاع المدني يتدخَّل

فريق التحريرالأحد 24 مايو 2020
Xf
إجلاء سكان عمارة بعرعر بعد اشتعال شقة بسبب مدخنة كهربائية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أخمد الدفاع المدني في عرعر بالحدود الشمالية، حريقًا في شقة سكنية بحي النسيم، وأجلى سكان العمارة.

وذكر الدفاع  المدني –عبر حسابه بتويتر- أن مدني عرعر أخمد حريقًا اندلع بشقة في عمارة سكنية بحي النسيم بسبب سقوط مدخنة كهربائية، ونتج عنه احتجاز امرأتين وأربعة أطفال وعاملة منزلية.

وأشار الدفاع المدني إلى أنه تم إخراج المحتجزين في الشقة السكنية، وإخلاء العمارة من قاطنيها دون وقوع إصابات بينهم.

اقرأ أيضًا:

بالصور.. احتجاز رؤوس أغنام في حزم الجلاميد و«مدني عرعر» يتدخّل
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً