عقد مجلس الوزراء، جلسته اليوم ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس الوزراء.
#فيديو_واس | #مجلس_الوزراء يعقد جلسته - عبر الاتصال المرئي - برئاسة #خادم_الحرمين_الشريفين. #واس pic.twitter.com/jYB7qP0hYK
— واس الأخبار الملكية (@spagov) September 21, 2021
ووافق مجلس الوزراء على ترقيات للمرتبة الرابعة عشرة، على النحو التالي:
ـ ترقية سلطان بن يحي بن محمد آل عردان إلى وظيفة (وكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بإمارة منطقة عسير.
ـ ترقية عبدالله بن زيد بن علي التميمي إلى وظيفة (مدير عام الشؤون الإدارية والمالية) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بالمديرية العامة لحرس الحدود.
ـ ترقية عبدالله بن عبدالرحمن بن عبدالله الرشيد إلى وظيفة (مستشار إداري) بالمرتبة (الرابعة عشرة) بالمديرية العامة لحرس الحدود.
اقرأ أيضًا:
