صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

محافظ الداير يواصل جولاته الميدانية ويوجه بمتابعة طلبات أهالي عثوان

تفقد العمل بطريق المركز

زاهر المالكيالأربعاء 19 ديسمبر 2018
Xf
محافظ الداير يواصل جولاته الميدانية ويوجه بمتابعة طلبات أهالي عثوان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تفقد محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، أمس الثلاثاء، مركز عثوان وتابع الأعمال التنفيذية بمشروع "طريق عثوان"، ووجَّه بسرعة تنفيذه.

رافق المحافظَ خلال الجولة المهندسُ قاسم الغزواني مدير فرع الطرق والمواصلات في منطقة جازان، والشيخ أحمد سالم علي العثواني شيخ شمل قبائل آل سعيد في بني مالك، وعدد من مهندسي الشركة المنفذة لطريق مركز عثوان الرابط بين الداير وقرى مركز عثوان والسارة.

وزار محافظ الداير، الشيخ أحمد سالم علي العثواني في منزله، واستمع إلى عرض منه عن احتياجات المواطنين من نقص بعض الخدمات، وأصدر بشأنها توجيهات بالمتابعة.

وأكد محافظ الداير أن هذا الزيارات تأتي تنفيذًا لتوجيهات أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز؛ لتفقد احتياجات المواطنين في مراكز وقرى محافظة الداير، مشيرًا إلى  رفع وتيرة الإنجاز بالمشاريع المنفذة، وتلمُّس طلبات المواطنين التنموية عن قرب.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً