صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية: المملكة تسعى لتعزيز جهود دول الـ20 للتعاون مع المنظمات الإقليمية والدولية

فريق التحريرالجمعة 8 يوليو 2022
Xf
وزير الخارجية: المملكة تسعى لتعزيز جهود دول الـ20 للتعاون مع المنظمات الإقليمية والدولية
وزير الخارجية - الأمير فيصل بن فرحان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

شارك وزير الخارجية، الأمير فيصل بن فرحان، في اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين، الذي انطلقت أعماله اليوم الجمعة في جزيرة بالي الإندونيسية، بمشاركة وزراء خارجية دول المجموعة.

وقدم وزير الخارجية في بداية كلمته، شكره وتقديره لحكومة جمهورية إندونيسيا على حسن الضيافة والاستقبال، ولجهودها النشطة لتعزيز التعاون العالمي خلال فترة رئاستها لمجموعة العشرين.

اقرأ أيضًا: وزير الخارجية ونظيره الهندي يبحثان دعم وتعزيز العلاقات بين البلدين

كما أكد وزير الخارجية، سعي المملكة الحثيث في تعزيز الجهود المشتركة لدول مجموعة العشرين الرامية لمد الجسور مع المنظمات الإقليمية والدولية، تأكيداً على فعالية العمل المتعدد الأطراف.

وقال الأمير فيصل بن فرحان «إن شعار الرئاسة الإندونيسية، (نتعافى سوياً، لنتعافى أقوى)، جاء في أفضل وقت، حيث أن مواجهة التحديات الحالية لن يقي العالم من الأزمات المستقبلية، إلا بتقوية سبل خفض التوترات، وتفعيل الحوار، وتعزيز الحوكمة العالمية لتكون أكثر شمولية واستجابة للأزمات، خاصةً المتعلقة بتطوير الاقتصادات».

واختتم وزير الخارجية كلمته،ه بتجديد التأكيد أن المملكة لم تدخر جهداً في دعم الرئاسة الإندونيسية لمجموعة العشرين، والانخراط مع أعضاء المجموعة والمجتمع العالمي بشكل عام من أجل تعزيز التعاون العالمي وسن المبادرات لتسهيل النمو والتعافي الشامل والمرن والمستدام.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً