صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

أمير المدينة يوجّه بإعادة مواطنات تم الاستغناء عنهن بجامعة طيبة

إحدى الشركات المتعاقدة فصلتهم..

نايف السعديالأربعاء 24 أبريل 2019
Xf
أمير المدينة يوجّه بإعادة مواطنات تم الاستغناء عنهن بجامعة طيبة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وجَّه الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، بالتنسيق العاجل مع جامعة طيبة لإعادة جميع العاملات اللاتي تم الاستغناء عن خدماتهن من قبل الشركة، وعددهن 47 عاملة للعمل مرة أخرى.

وثمَّن أمير المدينة المنورة ما أبدته الجامعة من تعاون لمعالجة الموضوع.

جاء ذلك حسبما ذكر الحساب الرسمي لإمارة منطقة المدينة المنورة على «تويتر»، إشارة إلى الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي، حول مناشدة بعض المواطنات ممن تم الاستغناء عن خدماتهم من قبل إحدى الشركات المتعاقدة مع جامعة طيبة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً