صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

نائب أمير جازان يوجه بمضاعفة جهود التوطين بالمنطقة

أشاد بالبرامج التمويلية للدولة لدعم التوظيف..

فريق التحريرالإثنين 3 ديسمبر 2018
Xf
نائب أمير جازان يوجه بمضاعفة جهود التوطين بالمنطقة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان رئيس اللجنة الإشرافية على برنامج تطوين الوظائف بالمنطقة، اليوم الاثنين، الأمين العام لبرنامج توطين الوظائف بجازان المهندس أحمد بن محمد القنفذي.

وتسلم نائب أمير جازان تقريرًا مفصلًا عن نتائج برنامج التوطين الموجه للمنطقة، والأنشطة المعتمدة في البرنامج من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ومختلف الجهات الحكومية بالمنطقة ذات العلاقة.

واطلع على ما تضمنه التقرير من برامج نفذتها اللجنة الإشرافية على البرنامج، وما تم تحقيقه من نجاحات في مجال توطين الوظائف والرقابة الميدانية بالمواقع التجارية.

ووجه نائب أمير المنطقة بمضاعفة الجهود لتحقيق ما فيه خير الوطن والمواطن؛ إنفاذًا لتوجيهات القيادة بتكثيف برامج التوطين بالمنطقة وغيرها من مناطق المملكة، والاستفادة من الكفاءات الوطنية من شباب وفتيات الوطن للعمل في جميع مجالات العمل المتاحة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً