صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

رئاسة «الحرس الملكي» تدشن مركز لقاح فيروس كورونا

بالتعاون مع وزارة الصحة..

وكالة الأنباء السعودية ( واس )الثلاثاء 23 فبراير 2021
Xf
رئاسة «الحرس الملكي» تدشن مركز لقاح فيروس كورونا

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

دشَّنت إدارة الخدمات الطبية بالحرس الملكي مركز لقاح فيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة لإعطاء اللقاحات لمنسوبي رئاسة الحرس الملكي من قبل الكادر الطبي بإدارة الخدمات الطبية بالحرس الملكي.

وأوضح رئيس الحرس الملكي الفريق الأول الركن سهيل بن صقر المطيري أنَّ المركز جُهز بجميع الخدمات الأساسية، وبتصميم يسمح باستقبال المستفيدين بطريقة منظمة، ويعمل به نخبة من الكوادر والأطقم الطبية المتخصصة بما يتماشى مع التدابير الاحترازية والوقائية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. تدشين حملة «اطمئن» بمطاعم ومقاهي عسير

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً