صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزير الخارجية: الرياض ستكون مقرًا لمجلس الدول المشاطئة للبحر الأحمر

الأمير فيصل بن فرحان عبَّر عن أمله في ألا يحدث تصعيد للوضع في المنطقة..

فريق التحريرالإثنين 6 يناير 2020
Xf
وزير الخارجية: الرياض ستكون مقرًا لمجلس الدول المشاطئة للبحر الأحمر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلن وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان، أن: الرياض ستكون مقرا لمجلس الدول المشاطئة للبحر الأحمر.


وقال وزير الخارجية، في مؤتمر صحفي اليوم: وقعنا اتفاقًا لتأسيس مجلس للدول المطلة على البحر الأحمر وخليج عدن.


وعبر وزير الخارجية، عن أمله في ألا يحدث تصعيد للوضع في المنطقة.
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً