صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

سفير اليابان بالرياض يشكر المملكة على إجلاء رعايا بلاده من السودان

فريق التحريرالثلاثاء 25 أبريل 2023
Xf
سفير اليابان بالرياض يشكر المملكة على إجلاء رعايا بلاده من السودان
سفير اليابان لدى المملكة فوميو إيواي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قدم السفير الياباني لدى الرياض، فوميو إيواي، الشكر إلى المملكة على المساعدة في إجلاء رعايا بلاده والدول الصديقة من السودان إلى جدة.

وقال السفير الياباني، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إنه «تم إجلاء المواطنين اليابانيين الراغبين في مغادرة السودان بالسلامة، بفضل من الله ثم بحسن تعاون الدول الصديقة وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية».

وتابع السفير الياباني قائلًا: «لذا أتقدم من المملكة بعميق الشكر والتقدير، وأقدّر الدور الإنساني الذي تلعبه في إجلاء رعايا كل الدول الشقيقة والصديقة من السودان».

ونقلت المملكة خلال الأيام الماضية، المواطنين السعوديين ورعايا الدول الشقيقة والصديقة من بورتسودان إلى جدة، عبر رحلات للقوات البحرية السعودية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً