صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

أمير تبوك يستقبل القنصل العام لجمهورية الفلبين

فريق التحريرالأربعاء 26 نوفمبر 2025
Xf
أمير تبوك يستقبل القنصل العام لجمهورية الفلبين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استقبل الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بمكتبه بالإمارة اليوم، القنصل العام لجمهورية الفلبين بجدة روميل روماتو، والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليًا.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وعبر القنصل الفلبيني لدى المملكة عن بالغ شكره وتقديره لأمير منطقة تبوك على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدًا بالنهضة التنموية التي تعيشها منطقة تبوك في شتى المجالات.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً