قال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور عبداللطيف آل الشيخ، إن أصحاب الفكر الصحوي شتتوا أبناء الوطن واكتوينا بشرهم.
وتابع، خلال لقائه ببرنامج «الراصد» المذاع على قناة الإخبارية، كانت هناك هجمة شرسة من الإخوان المسلمين وشتتوا كثيراً من شباب الوطن واكتوت المملكة بأذاهم وشرهم بما يقومون به من أعمال خبيثة داخل الوطن، ثم تطور فكرهم إلى الدعوة للجهاد ودفعوا بشباب بسطاء وجهلة.
وواصل الوزير، إنني عانيت من الإجرام الممارس ضدي وضد أسرتي، وقد يكون "إبليس" أرحم منهم عليّ وحتى أولادي لم يسلموا من أذاهم. من خلال ما قاموا به في الإعلام من تجريح وتلفيق تهم ضد أبنائي على أنهم في الرياض زوراً وبهتاناً، بينما كان أبنائي يدرسون خارج المملكة.
وأردف وزير الشؤون الإسلامية، أن منابر الجمعة كانت «منبر من لا منبر له» وكانت هناك مقاومة من البعض، وقلنا لمن لا يتبع الأنظمة ارتح واسترح.
