وصل الفريق الفني السعودي المعني بمناقشة آليات إعادة افتتاح ممثليات المملكة في إيران إلى العاصمة طهران، إنفاذًا للاتفاق الثلاثي المشترك لكل من المملكة وإيران والصين.
كما يأتي هذا استكمالاً لما اتفق عليه الجانبان خلال جلسة المباحثات بين الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، ووزير الخارجية الإيرانية حسين أمير عبداللهيان، التي جرت في بكين بتاريخ 6 إبريل 2023م.
والتقى الفريق الفني السعودي برئاسة ناصر بن عوض آل غنوم، برئيس المراسم في وزارة الخارجية الإيرانية السفير هوناردوست، في مقر وزارة الخارجية بطهران.
وخلال اللقاء، عبّر رئيس الفريق عن شكره لرئيس المراسم السفير هوناردوست على ما لقيه الفريق من حفاوة الاستقبال وتسهيل إجراءات وصول الفريق، فيما أعرب هوناردوست عن استعداد بلاده وجاهزيتهم لتقديم التسهيلات والدعم لتسهيل مهمة الفريق السعودي.
