أعلن المركز الوطني للأرصاد، المواقع الأشد حرارة اليوم في المملكة.
واوضح المركز أنه «سجلت كل من الأحساء والدمام 47 درجة مئوية، فيما سجلت القيصومة ووادي الدواسر وشرورة 45 درجة مئوية»، وفق حساب المركز بموقع تويتر.
وأضاف المركز الوطني للأرصاد، أن «الرياض والمدينة المنورة سجلتا 44 درجة مئوية، فيما سجلت بريدة 43 درجة مئوية».