أهدى مفتي جمهورية مصر، د.شوقي علام، وزير الشؤون الإسلامية د.عبداللطيف آل الشيخ، درع دار الإفتاء، تقديرًا لجهوده في نشر الفكر الوسطي المستنير والتصدي لخطابات الغلو والتطرف.
يُذكر أن وزير الشؤون الإسلامية يرأس وفد المملكة في المؤتمر الدولي الـ 32 للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية المنعقد بالقاهرة، تحت عنوان «عقد المواطنة وأثره في تحقيق السلام المجتمعي والعالمي».
اقرأ أيضًا: وزير الشؤون الإسلامية: المملكة ستبقى متميزة في أمنها واستقرارها والتفافها حول قيادتها
والتقى الوزير آل الشيخ، بمقر إقامته بالقاهرة، مع كل من: رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية التشادي، ووزير الشؤون الدينية الجزائري.
مفتي جمهورية مصر د.شوقي علام يُهدي معالي وزير الشؤون الإسلامية د.#عبداللطيف_آل_الشيخ درع دار الإفتاء تقديراً لجهود معاليه الكريم في نشر الفكر الوسطي المستنير والتصدي لخطابات الغلو والتطرف. pic.twitter.com/DKkiX76xdg
— وزارة الشؤون الإسلامية 🇸🇦 (@Saudi_Moia) February 14, 2022
