صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفَين لنظام البيئة في منطقة تبوك

فريق التحريرالإثنين 15 يونيو 2026
Xf
القوات الخاصة للأمن والحماية تضبط مخالفَين لنظام البيئة في منطقة تبوك

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ضبطت القوات الخاصة للأمن والحماية مخالفَين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب بمنطقة تبوك.

وأوضحت القوات أنه تم ضبط معدتين تستخدمان في نقل الرمال وتجريف التربة، يعمل عليها مواطن ومقيم من الجنسية الباكستانية، وطبقت الإجراءات النظامية بحقهما.

وحثت على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الأرقام (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلغ.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً