بحضور معالي مساعد وزير الخارجية للشؤون التنفيذية الأستاذ عبدالهادي المنصوري، ومعالي محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني المهندس ماجد المزيد، وقّعت وزارة الخارجية مع الشركة السعودية لتقنية المعلومات "سايت" أمس الأحد عددًا من الاتفاقيات الاستراتيجية في مجالات الخدمات والاستشارات السيبرانية؛ بهدف تعزيز الأمن السيبراني بالوزارة.
"الخارجية" توقع عددًا من الاتفاقيات مع شركة "سايت" لتعزيز الأمن السيبراني بالوزارة
فريق التحريرالإثنين 14 أكتوبر 2024
ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر
AIمولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل
