قال متحدث مركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور سامر الجطيلي، إن المطبخ المركزي في غزة يؤمن وجبات صحية لأهاليها؛ مشيرا إلى أنه يتوقع أن يوفر خلال 6 أشهر أكثر من 3 ملايين وجبة؛ كمرحلة أولى.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر "قناة الإخبارية"، أن المشروع يهدف إلى تأميم وجبات صحية أمنة، كما يهدف إلى إشراك المتبرعين والمتطوعين، كما يدعم استمرارية عمل المطبخ، ونسعى في أن يتضاعف هذا الجهد إلى 3 أضعاف بحيث نصل إلى 12 مليون وجبة ساخنة.
متحدث مركز الملك سلمان للإغاثة د. سامر الجطيلي:
— برامج الإخبارية (@alekhbariyaPROG) February 27, 2026
المطبخ المركزي في غزة يؤمن وجبات صحية لأهاليها ويتوقع أن يوفر خلال 6 أشهر أكثر من 3 ملايين وجبة pic.twitter.com/uVNrbBTIr6