استقبل رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، بمكتبه في مقر المجلس بالرياض، سفير الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية لدى المملكة الدكتور محمد علي بوغازي.
وأكد رئيس مجلس الشورى خلال الاستقبال حرص المملكة على كل ما يسهم في تعزيز وتقوية وتدعيم العلاقات مع الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية، انطلاقًا من الروابط الأخوية بين البلدين وشعبيهما الشقيقين، مؤكدًا في الوقت ذاته أهمية العمل على تعزيز التواصل البرلماني بين مجلس الشورى والبرلمان الجزائري بغرفتيه (مجلس الأمة والمجلس الشعبي الوطني)، وتفعيل دور لجان الصداقة البرلمانية واللقاءات المتواصلة بينهما.
من جانبه، ثمّن سفير الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية لدى المملكة الدعم الكبير الذي تقدمه قيادة المملكة العربية السعودية للجزائر، والذي تواصل منذ عهد الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه- مشيدًا في الوقت ذاته بما تشهده المملكة من تميز وريادة وتصدر للمشهد العالمي ، وأدوارها في تعزيز العمل العربي المشترك على كافة المستويات.
وجرى خلال الاستقبال بحث العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك في مختلف المجالات، لاسيما المجالات البرلمانية بين مجلس الشورى والبرلمان الجزائري، بما يدفع بالعلاقات الثنائية إلى أعلى المستويات.
