شهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، والرئيس الأميركي دونالد ترامب، توقيع اتفاقية بين وزارتي الدفاع في البلدين بشأن تطوير وتحديث قدرات القوات المسلحة السعودية.
وكانت جلسة المباحثات الرسمية بين سمو ولي العهد، والرئيس الأمريكي، قد بدأت في قصر اليمامة، في سياق زيارة ترامب إلى المملكة، والتي تعد أول جولة خارجية له منذ انتخابه في زيارة إلى المنطقة، حيث وصف الزيارة بالتاريخية.
#ولي_العهد والرئيس الأميركي يشهدان توقيع اتفاقية بين وزارتي الدفاع في البلدين بشأن تطوير وتحديث قدرات القوات المسلحة السعودية #الرئيس_الأمريكي_في_المملكة | #الإخبارية pic.twitter.com/On34c7uaOA
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 13, 2025