صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

«أمير تبوك» يصدر قرارا باعتماد الدوام الشتوي

فريق التحريرالثلاثاء 30 نوفمبر 2021
Xf
«أمير تبوك» يصدر قرارا باعتماد الدوام الشتوي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أصدر أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، قرارًا باعتماد الدوام الشتوي للإمارة، بدءًا من يوم الأحد المقبل.

وأوضحت إمارة تبوك –عبر تويتر- أن الدوام الشتوي يبدأ في تمام الساعة الـ 8 صباحًا إلى الساعة الـ3 عصرًا، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد المقبل الموافق 1443/5/1هـ وحتى يوم الخميس الموافق 1443/8/14هـ.

وكان أمير تبوك، دشن أمس الإثنين، منصة (وسيط) للربط الإلكتروني بين الجهات الحكومية في المنطقة والإمارة، بحضور وكيل الإمارة محمد بن عبدالله الحقباني، ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي.

وتهدف المنصة إلى تسريع خدمة المستفيدين وإنجاز المعاملات من خلال منصة للمراسلات الإلكترونية.

اقرأ أيضًا:

أمير تبوك يتلقى تقارير عن الوضع الصحي والوقائي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً