صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

السفارة في مومباي تُعلن وقف الرحلات الجوية بين المملكة والهند لمدة أسبوعين

بدءًا من صباح غد الأحد..

فريق التحريرالسبت 14 مارس 2020
Xf
السفارة في مومباي تُعلن وقف الرحلات الجوية بين المملكة والهند لمدة أسبوعين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت القنصلية السعودية في مومباي، اليوم السبت، عن إلغاء جميع الرحلات بين السعودية والهند بدايةً من صباح غد الأحد.

وعبر حسابها الرسمي على «تويتر»، قالت القنصلية: «وردنا من الخطوط السعودية، أنه تم إلغاء جميع الرحلات المغادرة من الهند إلى المملكة، من صباح يوم الأحد 15 مارس، ولمدة أسبوعين».

اقرأ أيضًا:

إصابات جديدة بـ«كورونا» في الكويت والإجمالي يرتفع إلى 104 حالات

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً