صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

تدشين مركز لقاحات كورونا بالباحة وإعطاء أول جرعة من اللقاح

تصميم يسمح باستقبال أعداد كبيرة

Xf
تدشين مركز لقاحات كورونا بالباحة وإعطاء أول جرعة من اللقاح

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

دشنت وزارة الصحة اليوم مركز لقاحات كورونا بمنطقة الباحة، وتم إعطاء أول مواطن للقاح بالمركز ممن سجل عبر تطبيق صحتي, وذلك بمركز الحسام للمعارض والمؤتمرات بمدينة الباحة.

وجُهز المركز بجميع الخدمات الأساسية، وبتصميم يسمح باستقبال أعداد كبيرة من المستفيدين بطريقة منظمة، ويعمل به نخبة من الكوادر والأطقم الطبية المتخصصة بما يتماشى مع التدابير الاحترازية والوقائية.

وأكد المتحدث الرسمي لصحة الباحة ماجد بن علس الشطي أهمية أخذ اللقاح، وذلك بالتسجيل عبر تطبيق صحتي الذي سيسهم في تحصين المجتمع ضد هذا الفيروس.

اقرأ أيضا: 

«الصحة» توضح موقف المعالجين بأدوية «مثبطة مناعيًّا» من التطعيم بلقاح فايزر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً