صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

ولي العهد يجري اتصالين برئيس المجلس السيادي السوداني والقيادي أحمد ربيع

هنأهما بالاتفاق التاريخي الذي توصلت إليه الأطراف كافة

Xf
ولي العهد يجري اتصالين برئيس المجلس السيادي السوداني والقيادي أحمد ربيع

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأحد، اتصالين هاتفيين بكل من رئيس المجلس السيادي في السودان الفريق أول عبدالفتاح البرهان، والقيادي بقوى الحرية والتغيير السودانية أحمد ربيع.

وعبَّر وليُّ العهد خلال الاتصالين عن التهنئة بالاتفاق التاريخي الذي توصلت إليه الأطراف السودانية كافة.

كما جرى خلال الاتصالين التأكيد على وقوف المملكة إلى جانب السودان وشعبه الغالي بما يعزز الأمن والاستقرار فيها، وذلك عقب الاتفاق التاريخي الذي وقع أمس، مشيرًا إلى أن استقرار السودان جزء مهم من استقرار المنطقة، متمنيًا التوفيق بما يحقق تطلعات الشعب السوداني الشقيق.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً