صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

القبض على 3 مواطنين لترويجهما الحشيش وأقراص مخدرة بجدة وتبوك

فريق التحريرالأربعاء 10 يونيو 2026
Xf
القبض على 3 مواطنين لترويجهما الحشيش وأقراص مخدرة بجدة وتبوك

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهما 11 كيلوجراما من مادة الحشيش المخدر و45.364 فرضا خاضعا لتنظيم التداول الطبي. وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

كما ألقت "مكافحة المخدرات" القبض على مواطن بمحافظة جدة لترويجه 31 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر. وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً