صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

وزارة الداخلية تُطلق ختمًا خاصًّا بمؤتمر «أبشر 2025»

وكالة الأنباء السعودية ( واس )الأربعاء 17 ديسمبر 2025
Xf
وزارة الداخلية تُطلق ختمًا خاصًّا بمؤتمر «أبشر 2025»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة في المديرية العامة للجوازات، ختمًا خاصًّا بمؤتمر "أبشر 2025".

ويُقام المؤتمر تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية، من تاريخ 17 حتى 19 ديسمبر المقبل في مدينة الرياض، بالشراكة مع أكاديمية طويق وعدد من كبرى الشركات العالمية في مجالات التقنية والتحول الرقمي.

وسيُتاح الختم للمسافرين القادمين إلى المملكة عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض طوال فترة انعقاد المؤتمر.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً