واصلت في العاصمة الهندية نيودلهي أعمال القمة التاسعة لرؤساء برلمانات دول مجموعة العشرين، بمشاركة وفد المملكة برئاسة رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، بحضور رئيس الاتحاد البرلماني الدولي، ورئيس البرلمان الهندي ورؤساء البرلمانات المشاركة في القمة.
وناقشت جلسات اليوم الثاني -التي عُقدت اليوم عددًا من الموضوعات المدرجة على أعمال القمة كالتحول في حياة الشعوب من خلال المنصات الرقمية العامة، والتنمية تحت قيادة النساء، وتسريع أهداف التنمية المستدامة، وتحول الطاقة المستدامة.
ويضم الوفد الرسمي المرافق لمعالي رئيس مجلس الشورى خلال القمة التاسعة لرؤساء برلمانات الدول الأعضاء في مجموعة العشرين، مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي، وعدداً من أعضاء مجلس الشورى، وهم: الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم المهناء، والدكتور خالد بن عبدالمحسن المحيسن ، والدكتورة ريمة بنت صالح اليحيا، وأسامة بن ياسين الخياري، والدكتورة هيفاء بنت حمود الشمري.