صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالمحلياتالخبر
المحليات

بعد استكمال إجراءات نزع الملكية.. انطلاق مشروع تطوير شارع الرياض بالقطيف

فريق التحريرالإثنين 31 يوليو 2023
Xf
بعد استكمال إجراءات نزع الملكية.. انطلاق مشروع تطوير شارع الرياض بالقطيف
تطوير طريق الرياض بالقطيف

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، عن البدء في المرحلة الأولى من تطوير شارع الريا بمحافظة القطيف، وذلك بعد استكمال إجراءات نزع الملكية.

وذكرت أمانة الشرقية، عبر حسابها بموقع «تويتر»، أنه بعد استكمال نزع ملكية 59 قطعة أرض، بدأت المرحلة الأولى من المشروع، بربط جزيرتي دارين وتاروت الى القطيف، حتى حلة محيش، والخويلدية، والجارودية، وصولاً إلى طريق الجبيل الدمام السريع.

وأضافت أمانة الشرقية، أن مساحة إزالة العقارات بلغت (200.000) ألف متر مربع، بطول (5) كم، وعرض (40) متر، حيث تشكل الأعمال تنفيذ السفلتة والرصف والإنارة وأعمال الأنسنة.

وأشارت إلى أن المشروع يعد أحد نتائج مبادرة الطرق الحضرية، التي تهدف لفتح محاور جديدة وطرق جديدة على المحاور الرئيسية التي تربط القطيف بطريق الجبيل السريع.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً